اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

الدبلوم الجامعي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صنف B.C.D لكرة القدم أصبح في متناول طلبة معهد مولاي رشيد مسلك التدريب الرياضي.

في خطوة إيجابية تحسب ل: ذ. خالد موحيد  الإطار الوطني الكبير والمكون  في رياضة كرة القدم  والأستاذ بالمعهد الملكي لتكوين الأطر مسلك التدريب الرياضي تخصص كرة القدم، سيصبح في غضون الأيام القليلة  القادمة بإمكان طلبة المعهد وحتى السنة الأخيرة من تخرجهم الحصول على الدبلوم الجامعي في تدريب كرة القدم صنف B.C.D ،  وقد ساهم في نجاح هذه الخطوة التقارب الحاصل مابين معهد مولاي رشيد وناصر لاركيت المدير التقني للجامعة الملكية المغربية في كرة القدم.
إدارة المعهد والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رحبا بالمشروع ومن المنتظر  أن يوقع الاتفاقية المبرمة في هذا المجال  كل من الدكتور عبد الرزاق العكاري مدير المعهد وفوزي لقجع رئيس الجامعة.

وتجدر الإشارة أن الأستاذ خالد موحيد هو  خريج معهد مولاي رشيد بالإضافة إلى ذلك تابع تكوينه العالي بفرنسا وبلجيكا، و ذ. خالد محيد يحظى بشعبية كبيرة داخل أوساط طلبة معهد مولاي رشيد، وداخل أوساط الممارسين للعبة كرة القدم خصوصا صنف المدربين، وذلك لجديته في العمل وطيبوبته في التعامل بالإضافة إلى التكوين والمؤهلات والإمكانيات العالية التي يتوفر عليها سي خالد.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة