اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

السكوري : قانون “مجلس الشباب” سيعرض على المجلس الحكومي قريبا

 
كشف لحسن السكوري، وزير الشباب والرياضة، عن جاهزية القانون التنظيمي للشباب والعمل والجمعوي، لعرضه على المجلس الحكومي، قريبا، وذلك، خلال افتتاح الملتقى العربي للإدماج الاقتصادي للشباب بالمكتبة الوطنية، بالرباط، اليوم الاثنين.
وقال المسؤول الحكومي، إن مشروع القانون التنظيمي للشباب والعمل الجمعوي “جاهز وسيعرض على المجلس الحكومي قريبا للمصادقة عليه”.
واعتبر السكوري، في كلمته التي ألقاها بحضور عدد من الوفود العربية، ان تطورات الأوضاع السياسية، في العالم العربي، “تدفع إلى التنسيق لخدمة الشباب وتشجيع مبادراته الريادية المبتكرة”.
وأشار في معرض كلمته، إلى ضرورة “التعامل مع الشباب كطاقة فعالة”.
وأفاد السكوري، ان “التحولات العميقة التي يعرفها الوطن العربي جراء الانفتاح تقتضي تفاعلا مع قضايا الشباب ودعمهم اقتصاديا واجتماعيا، مما يشكل فرصة لاستغلال طاقاتهم”.
ودعا، إلى الانكباب على إيجاد حلول ناجعة لمحاربة آفة البطالة التي تقدر ب16 في المائة في الوطن العربي، حيث يشكل الشباب منهم، 80 في المائة، مما يستدعي “إيلاء اهتمام كبير للإدماج الاقتصادي للشباب من خلال وضع برامج لولوج سوق الشغل والتشغيل الذاتي”، يورد المسؤول الحكومي على قطاع الشباب.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة