اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

منظمة الكشفية المحمدية المغربية في دورة تكوينية بمعهد مولاي رشيد

تنظم  منظمة الكشفية المحمدية المغربية و لجنة دعم تمدرس الفتيات القرويات ابتداء من يوم الجمعة 20 يناير 2017 وإلى غاية صباح يومه الأحد بالمركز الوطني للرياضات ( معهد مولاي رشيد)  دورة تكوينية لفائدة جمعيات المجتمع المدني  من مختلف جهات المملكة المغرببة،  ايملشيل،  الصويرة، قلعة السراغنة، تغسالين، خنيفرة، تطافت بإقليم العرائش، المكرن، سيدي علال التازي، سيدي محمد لحمر،  القنيطرة،  وتعتبر هاته الدورة التكوينية الثانية من نوعها خلال هذه السنة تهم التخطيط الاستراتيجي للجمعيات.
المحطة الأولى احتضنها نفس المكان بداية السنة الحالية و كانت حول التدبير الإداري و المالي  الحكامة التدبيرية.
وتسعى منظمة الكشفية المحمدية المغربية و لجنة دعم تمدرس الفتيات القرويات  من هذه الحلقات التكوينية  الى دعم القدرات المعرفية للجمعيات من خلال الوصول الى الاحترافية في تدبير الحكامة التدبيرية عبر استراتيجية عمل تنشيطي.
ويساهم بشكل كبير في تأطير هاته الدورات التكوينية  سي محمد التبياوي القائد العام لمنظمة الكشفية المحمدية المغربية وذلك لما راكمه من تجربة كبيرة في مجال التخطيط الإستراتيجي والتدبير الإداري والمالي للجمعيات، ويعتبر سي التبياوي مكون دولي يشتغل في مجال التكوين مع العديد من المنظمات الدولية.



























عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة