اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

وزير الشباب والرياضة الطالبي العلمي يعقد لقاءا تواصليا مع ممثلي النقابات الأكثر تمثيلية.

عقد راشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة في إطار لقاءاته التواصلية  زوال يوم الثلاثاء 18 أبريل 2017  لقاءا مع ممثلي الهيآت  النقابية  الأكثر تمثيلية بالقطاع:
- النقابة الوطنية للشباب والرياضة CDT.
- الاتحاد المغربي للشغل UMT.
- الجامعة العام للشغالين UGTM.
والاتحاد الوطني للشغل UNMT.
حضر هذا اللقاء عبد اللطيف آيت العميري  الكاتب العام للوزارة، وسميرة باينة مديرة الموارد البشرية  وعدد من رؤساء المصالح والموظفين.
في البداية ذكر  الوزير الطالبي العلمي ممثلي النقابات أن هذا اللقاء  يأتي في سياق اللقاءات التشاورية مع مختلف مكونات الوزارة، وقد عبر الوزير من خلال كلمته الإفتتاحية عن رغبته في إنفتاحه على كل المقترحات والأفكار الهادفة والرامية إلى تطوير عمل الوزارة موضحا أن منهجية الإشتغال ستعتمد على الحوار ومأسسة العلاقة مع الفرقاء النقابين وأن أي نجاح لن يتم بدون تجميع كل جهود ومكونات القطاع.
تدخلات ممثلي النقابات ثمنوا هذه الخطوة واعتبروها سابقة في تاريخ العمل النقابي داخل القطاع   وأكدوا إلتزماهم بمنهجية الإشتغال في أفق تحقيق مكاسب إيجابية للعاملين، وتطوير صورة القطاع  وإرجاع للوزارة دورها الحقيقي الذي هو تأطير الطفولة والشباب والمرأة والرياضة، كما طلب الوزير من النقابات المساهمة بمشاريع عملية للنهوض بهذا القطاع الاجتماعي.
لقاء النقابات مع وزير  الشباب والرياضة الجديد ترك انطباعا جيدا في نفوس الفرقاء الإجتماعيين، من جانب آخر قال  أحد موظفي القطاع بأن الكرة الآن في مرمى النقابات، وأضاف نفس المتحدث بأن على النقابات أن تكون في مستوى طموع جميع موظفي القطاع.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة