اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

سؤال شفوي بمجلس النواب حول الأطر المساعدة بوزارة الشباب والرياضة.




سؤال شفوي بمجلس النواب حول الأطر المساعدة بوزارة الشباب والرياضة.
يجب حل ملف هاته الفئة بنفس المسطرة التي أعتمدت بالتعاون الوطني
ولقاء مرتقب بين التنسيقية الوطنية للأطر المساعدة والسيد وزير الشباب والرياضة

حظيت فئة الأطر المساعدة العاملة بوزارة الشباب والرياضة بسؤال شفوي من الفريق الإشتراكي بمجلس النواب وقال النائب البرلماني سعيد باعزيز عن الفريق النيابي في سؤاله: إن الأطر المساعدة التي تشتغل في العديد من المراكز التابعة للوزارة منذ سنة 1977 وتمثل الركيزة الأساسية داخل القطاع كانت تتقاضى آنذاك أجرا لا يتعدى 100 درهم في الشهر هذه الأطر تتقاضى في وقتنا الحالي 550 درهم في شهريا في الوقت الذي نجد أن الحد الأدنى للأجور هو 3000 درهم.
التنسيقية الوطنية للأطر المساعدة سبق لها أن طلبت لقاء مع السيد الوزير الطالبي العلمي في إطار مقاربة تشاركية من أجل تعديل هذا الملف، هناك شريحة مهمة تتواجد على مستوى جميع الأقاليم، وأعطينا للسيد الوزير نموذجا بكرسيف الذي يتواجد فيها 18 إطار مساعد من بينهم حاملي الشواهد. 
المطلوب إذا كان في وقت معين تم حل إشكال لمثل هاته الفئة التي كانت تشتغل بالتعاون الوطني، المطلوب من وزارة الشباب والرياضة أن تسير في نفس المنحى على أساس أن تعتمد نفس المسطرة التي أعتمدت بالتعاون الوطني .



عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة