اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

الوزير راشيد الطالبي العلمي يشارك في الاحتفال الرسمي للذكرى 13 لتأسيس المبادرة الوطنية للتنمية البشرية المحمدية: يوم الجمعة 18 ماي 2018



ستنظم وزارة الداخلية، التنسيقية الوطنية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، مراسيم الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، تحت شعار: "الشباب، محرك التنمية البشرية"، وذلك يوم الجمعة 18 ماي 2018، ابتداءا من الساعة الثانية بعد الزوال بمقرعمالة المحمدية.
ومن المنتظر أن يشارك السيد راسيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة بمداخلة خلال اهذا الإحتفال في المحور المتعلق بالإدماج السوسيورياضي والثقافي للشباب، ويشارك في هذا الإحتفال العديد من الوزراء.

وخلال هذا الحدث، سيتم عرض الفرص التي تتيحها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وغيرها من الجهات الفاعلة لتعزيز رأس المال البشري لدى الشباب، لا سيما من حيث الادماج الاجتماعي والاقتصادي. حيث سيتم خلال هذا اليوم إعطاء الكلمة للشباب للتعبير عن توقعاتهم وانتظاراتهم، وسيتم تنظيم ورشتين حول الموضوعات التالية:
1. الإدماج الاقتصادي والإجتماعي 
للشباب وتعزيز الكفاءات
2. الإدماج السوسيورياضي والثقافي للشباب للقرب لدى الشباب
وسيحضر هذا الحدث ما يقرب من 300 شخص يمثلون الإدارات المركزية والمؤسسات العمومية والمنتخبين وأعضاء هيئات الحكامة والنسيج الجمعوي الشباب المستفيدين والفاعلين في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وكذلك الجهات المانحة.
من 18 الى 22 ماي 2018 : قرية الشباب للانشطة المدرة للدخل
بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة عشرة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، سيتم تنظيم قرية الأنشطة المدرة للدخل تحت شعار "الشباب، حاملي المبادرات والامل"
سيتم تنظيم هذه القرية عبر فضاءين:
• فضاء خاص بعرض منتجات الانشطة المدرة للدخل، لتثمين خبرة العارضين وثروات مختلف عمالات وأقاليم بالمملكة.
• منصة لتبادل الخبرات والممارسات الجيدة ، لفائدة الشباب حاملي المشاريع والمبادرات الذين سيتقاسمون تجاربهم في قيادة وتركيب المشروعات الصغيرة والمشاكل التي تواجهها والتحديات التي يجب مواجهتها.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة