اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

السيد الحسين الجباري المفتش العام لوزارة الشباب والرياضة يترأس عملية تسليم المهام بتن المديرة الجديدة للمؤسسة ومديرة الموارد البشرية



ترأس زوال يومه الجمعة 25 ماي 2018 السيد الحسين الجباري المفتش العام لوزارة الشباب والرياضة عملية تسليم المهام بين السيدة نعيمة بنيحيى مديرة المؤسسة للنهوض بالأعمال الإجتماعية والسيدة سميرة باينة مديرة الموارد البشرية و المكلفة بتسيير المؤسسة منذ نشأتها إلى الآن، وفي كلمته شكر السيد الجباري السيدة سميرة باينة على الأعمال التي قامت بها خلال تسييرها للمؤسسة، ونوه كذلك السيد الجباري بجميع الأنشطة التي قامت بها في السنين الأخيرة.
السيدالجباري رحب بالسيدة نعيمة بنييى على إختيارها لتسيير المؤسسة ورحب بها كأحد أطر وزارة الشباب والرياضة، كما ذكر بالمسار العملي والمهني للسيدة المديرة الجديدة.
وتجدر الإشارة على أن السيدة نعيمة بنيحيى في صدد إنجاز برنامج عمل يراعي انتظارات موظفي القطاع، في افق عرضه على أنظار السيد الوزير بصفته رئيسا للمجلس الإداري وذلك خلال الإجتماع الموسع للمكتب المديري للمؤسسة الذي ينعقد في  الأيام القليلة القادمة.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة