اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

اتفاقية شراكة لإحداث 26 ملعبا للقرب بجهة بني ملال.



اتفاقية شراكة لإحداث 26 ملعبا للقرب بجهة بني ملال.صادق المجلس الاقليمي لبني ملال ،الأربعاء الماضي في دورة استثنائية، على اتفاقية شراكة لإحداث 26 ملعبا للقرب متعددة الاختصاصات بالعالمين القروي وشبه القروي، بتكلفة إجمالية تقدر ب 19 مليون و500 ألف درهم .


وتهدف هذه المشاريع الرياضية المدرجة في هذه الاتفاقية ، التي ستمول بشراكة ما بين وزارة الشباب والرياضة والمجلس الإقليمي عبر قروض من صندوق التجهيز الجماعي ، إلى تنمية الرياضة بالجماعات المستهدفة، وتشجيع ممارستها خصوصا من قبل الشباب ذكورا وإناثا.

وتقدر تكلفة كل ملعب من هذه الملاعب ، التي تبلغ المساحة الإجمالية لكل واحد منها 1200 متر مربع، 750 ألف درهم، دون احتساب مصاريف الأوعية العقارية والدراسات.

كما صادق المجلس على نموذج لبروتوكول خاص بتمويل برنامج إنجاز ملاعب القرب متعددة الاختصاصات، الذي تم إبرامه يوم 13 فبراير 2018 بين وزارة الداخلية ووزارة الاقتصاد والمالية ووزارة الشباب والرياضة وصندوق التجهيز الجماعي، وهو البرتوكول الذي يهدف إلى تحديد طرق منح القروض من قبل هذا الصندوق لفائدة المجلس الإقليمي المعني.

من جهة أخرى وافق المجلس الإقليمي على تحويل اعتمادات بالميزانية الاقليمية برسم 2018 تقدر بأزيد من 6 ملايين درهم، وذلك قصد تأهيل المحاور الطرقية والبنيات التحتية.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة