اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

إدارة دار الشباب باب تازة '' شفشاون'' تنظم ملتقــــى الإبـــداع للطفــــــولة والشبــــاب



ذكر بلاغ إخباري لإدارة دار الشباب باب تازة التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بشفشاون أنه في إطار برامجها التربوية التنشطية، وتجسيدا لقيم التواصل والانفتاح على المحيط الخارجي للمؤسسة.

ستنظم بتنسيق وتعاون مع المؤسسات التربوية التعليمية وجمعيات المجتمع المدني المحلي ملتقى الإبداع للطفولة والشباب في نسخته الثانية في الفترة الممتدة ما بين 19و 24 فبراير 2019.وذلك تحت شعــــــــــار :
" دار الشبــــاب فضـــاء للتربية، وتشجيع على الإبــــداع "

وذكر نفس البلاغ الإخباري أن النسخة الثانية من الملتقى ستزخر بمجموعة من الأنشطة التربوية، الفنية، الثقافية، والرياضية... التي تهدف بالأساس إلى تمكين الطفولة من الخلق والإبداع وتفتق طاقاتهم الكامنة في مختلف المجالات، عبد الكريم الميسر مدير دار الشباب باب تازة قال سيتم خلال هذا الملتقى الذي أصبح تقليدا سنويا إشراك فئة عريضة من الشباب في التوجيه والتكوين والتأطير، والانفتاح على محيط المؤسسة من أجل بناء مجتمع ينشد المواطنة الحقة. عبر تجسيده في سلوك الفرد وإبداعاته، وتنمية مهاراته وقدراته.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة