اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...


السيدة نادية بنعلي الكاتبة العامة لوزارة الثقافة والشباب والرياضة (قطاع الشباب والرياضة) تقوم بزيارة لملعب العقيد العلام وبعض المنشآت الرياضية بسيدي قاسم، بدعوة من عامل صاحب الجلالة على الإقليم.
قامت السيدة نادية بنعلي الكاتبة العامة لوزارة الثقافة والشباب والرياضة (قطاع الشباب والرياضة) بزيارة لمدينة سيدي قاسم بدعوة من عامل صاحب الجلالة على الإقليم، السيدة نادية بنعلي وقفت على الوضعية المزرية التي يعيشها ملعب العقيد العلام لكرة القدم والتي كانت سببا في إغلاقه لمدة تزيد عن سنة.

وقد نتج عن عملية إغلاق ملعب العقيد العلام قيام العديد من الجمعيات والهيآت المنتخبة بإرسال رسائل إحتجاج إلى السيد عامل الإقليم وإلى السيد الحسن عبيابة وزير الثقافة والشباب والرياضة وذلك لرصد ميزانية مهمة لإصلاحه، وهو العمل الذي سيأخد طريقه في الأسابيع القليلة المقبلة.
وقد كان رفقة السيدة الكاتبة العامة في هاته الزيارة السيد عبد الجليل المصباحي المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بجهة الرباط سلا القنيطرة، والسيد سعيد آيت ناصر المدير الإقليمي للوزارة بسيدي قاسم.



عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة