اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

السيد الحسن_عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة يستقبل أعضاء لجان امتحانات الكفاءة المهنية


استقبل السيد #الحسن_عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، يومه الإثنين 25 نونبر 2019 بمقر الوزارة، أعضاء اللجان المشرفة على تنظيم امتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بموظفات وموظفي قطاع الشباب والرياضة، التي عرفت مشاركة 453 موظف وموظفة من مختلف المصالح المركزية والخارجية للقطاع، حيث سخرت الوزارة جميع إمكانياتها اللوجستيكية والبشرية لإنجاح هذا الاستحقاق المهني الهام.

في بداية هذا اللقاء، أشاد السيد الوزير بالمستوى المهني المتميز الذي أبان عنه أعضاء اللجان المذكورة، منوها في الآن ذاته، بالمجهودات المبذولة على المستوى التنظيمي لضمان حسن سير هذه العملية في أحسن الظروف.
وفي السياق ذاته، طالب السيد الوزير الجميع بضرورة التحلي بروح المسؤولية والشفافية وإقرار مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المترشحين والمترشحات خلال هذه المحطة الإدارية المهمة.
وتجدر الإشارة إلى أن السيد الحسن عبيابة قد أجرى يوم الأحد 25 نونبر الجاري زيارة تفقدية لمركز إجراء امتحان الكفاءة المهنية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية السويسي بالرباط، توقف خلالها عن كثب على مستوى سير الإمتحان المهني.




عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة