اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

#المعهد_الملكي_لتكوين_أطر_الشبيبة_والرياضة. و تفعيل الدبلوماسية الرياضية

#المعهد_الملكي_لتكوين_أطر_الشبيبة_والرياضة.
و تفعيل الدبلوماسية الرياضية.

الدكتور طارق أتلاتي مدير المعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة و الرياضة يستقبل سفير دولة هنغاريا مكلوس تروملر لتعزيز العلاقات و تفعيل الدبلوماسية الرياضية.


ويأتي تعيين الدكتور طارق أتلاتي من طرف  السيد حسن عبيابة وزير الثقافة والشباب والرياضة على رأس إدارة المعهد الملكي لتكوين الأطر حسب مصادر إعلامية في سياق  التغييرات الإيجابية التي سيعرفها المغرب ابتداءا من 2020 ، حيث برز جيل جديد من المسؤولين داخل الحكومة، سيتولوا زمام الأمور قربيا، هذه الوجوه الجديدة من شأنها أن تقود الإصلاحات المهمة الموجهة لتعزيز النمو والرفاه الاجتماعي، في إطار ورش تحديث النموذج التنموي.

وأضافت نفس المصادر أن الدخول السياسي 2019-2020 تميز بطابع التغيير والتجديد، حيث ارتكز هذا الدخول على تدشين مرحلة جديدة في مسلسل تنمية المملكة، الذي ينتظر أن يعتمد على المكتسبات المسجلة ومواصلة دينامية الإصلاحات الجارية وتصحيح الاختلالات الملاحظة.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة