اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

الوزير الحسن عبيابة يعطي الإنطلاقة لزيارات ميدانية للجان مهمتها الوقوف على الوضعية العامة للشبكة الوطنية لمراكز التخييم.


الوزير الحسن عبيابة يعطي الإنطلاقة لزيارات ميدانية للجان مهمتها الوقوف على الوضعية العامة للشبكة الوطنية لمراكز التخييم.

في إطار التوجهات الجديدة لوزارة الثقافة والشباب والرياضة، وفي سياق الاستعدادات الجارية مركزيا وجهويا ومحليا لتنظيم البرنامج الوطني عطلة للجميع 2020، وحرصا من الوزارة على توفير أرضية معطيات تقنية ورقمية حول الوضعية العامة لمراكز التخييم المكونة للشبكة الوطنية للمخيمات الصيفية وأنشطة العطل والترفيه، خاصة في الشق المتعلق بالبنية التحتية و التجهيزات والأدوات .وذلك من أجل تطوير خدمات مراكز التخييم.
وفي هذا السياق ستشهد إبتداء من يوم 28 فبراير الى غاية 03 مارس 2020 مخيمات الجهات التالية:(طنجة تطوان الحسيم، مراكش أسفي، سوس ماسة) زيارات ميدانية سيقوم بها اطرا مختصة تحت اشراف مديرية الشباب والطفولة والشؤون النسوية ، من أجل إعداد تقرير شامل حول الوضعية العامة لكل مركز تخييم على حدا.
المديرين الاقليمين سيكونون مطالبين بتتبع هذه الزيارات والإهتمام بكل الجوانب المتضمنة بتقرير المعاينة .

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة