اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

وزارة الثقافة والشباب والرياضة تراسل المسؤولين بقطاع الشباب والرياضة حول الإجراءات المواكبة بعد انتهاء فترة الحجر الصحي.


طلبت السيدة نادية بنعلي الكاتبة لقطاع الشباب والرياضة من جميع المسؤولين بالقطاع موافاة مديرية الموارد البشرية بالمعطيات المتعلقة بالموظفين التابعين لهم حتى تتمكن من جرد الفئات الهشة و كذا الفئات التي تقوم بوظائف ذات طبيعة قابلة للتجزئة و تلك القابلة للتنفيذ بواسطة أنظمة معلوماتية.

وجاء ذلك في إطار الإجراءات و التدابير التي تقوم بها الإدارة لمواكبة جائحة كورونا فيروس، و حرصا منها على تتبع الحالة الصحية لجميع الموظفين بالقطاع وكذا ضمان تهيئ استئناف العمل بعد انتهاء فترة الحجر الصحي في ظروف ملائمة مع الحفاظ على صحة و سلامة الموظفين و المرتفقين، وذلك وفق النموذج المرفق طيه.
كما أكدت السيدة نادية بنعلي على وضع خطة لاستمرارية العمل سواء عبر الحضور الفعلي للموظفين في مقرات العمل أو عن بعد مع وجوب الحفاظ على حد أدنى من الموظفين في الإدارة لضمان استمرارية الخدمة العمومية.
ومن جهة أخرى، دعت السيدة نادية بنعلي التنسيق مع مديرية الموارد البشرية التي ستعمل على تقديم الدعم والمساعدة للموظفين وذلك عبر إعداد میثاق للعمل عن بعد وتنظيم دورات تكوينية و تحسيسية لفائدة الموظفين المعنيين من أجل تمكينهم من اكتساب الاستقلالية اللازمة في مجال العمل عن بعد.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة