اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

اتحاد النقابات الوطنية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل في حوار قطاعي جاد ومسؤول مع المسؤولين المركزين لقطاع الشباب


 ▪️اتحاد النقابات الوطنية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل  في حوار  قطاعي جاد ومسؤول مع المسؤولين المركزين لقطاع الشباب 

▪️▪️مواصلة اللقاءات لتسوية مختلف النقط العالقة المرتبطة بملف الأطر المساعدة.

▪️▪️▪️الشروع في معالجة ملفي الأطر العاملة في مراكز السوسيو رياضية صنف  A .B .Cوالموظفين في مواقع المسؤولية الذين لم يتوصلوا بقرارات تعيينهم

▪️▪️▪️▪️الاتفاق على تفعيل الحركة الانتقالية  في المستقبل القريب 

⬅️ في إطار مواصلة الحوار القطاعي داخل وزارة الشباب والثقافة والتواصل، عقد وفد عن اتحاد النقابات الوطنية وزارة الشباب والثقافة والتواصل  برئاسة الأخ أحمد بلفاطمي الكاتب الوطني للاتحاد اجتماعين، الاول مع السيد مدير الشؤون العامة، والثاني مع السيد الكاتب العام لقطاع الشباب ..

وضم الوفد النقابي  الإخوة محمد ورضي و محمد شابة عضوي المكتب التنفيذي للاتحاد،  وهشام بلحنش كاتب فرع سيدي سليمان، والأخت بديعة وهابي الكاتبة الوطنية للأطر المساعدة ..

وقد تم التركيز خلال هذين  الاجتماعين على مناقشة المواضيع التالية: 

▪️موضوع الأطر المساعدة بمختلف تفرعاته، والذي تضمن خمس ملفات عالقة.

▪️موضوع يتعلق بالأطر العاملة في مراكز السوسيو رياضية صنف  A .B .C .

▪️موضوع يهم الموظفين المعينين في مختلف المسؤوليات ولم يتو صلوا بعد بقرارات تعيينهم، ▪️موضوع يتعلق بمناقشة معايير  تحمل مناصب المسؤولية .. 

▪️موضوع يهم إخراج الحركة الانتقالية إلى حيز الوجود.

وبعد مناقشة مستفيضة لهذه الملفات، خلص الاجتماعات إلى القرارات التالية : 

▪️بخصوص الموضوع الأول  تم  التأكيد على العمل الجاد من أجل  معالجة مختلف النقط العالقة المرتبطة بملف الأطر المساعدة وفي هذا الإطار تم الاتفاق على التنسيق المباشر بين الكاتبة الوطنية للأطر المساعدة ومدير الشؤون العامة لقطاع الشباب .

▪️بالنسبة للموضوع الثاني المتعلق بالأطر العاملة في مراكز السوسيو رياضية صنف  A .B .C، والموضوع الثالث الذي يهم الموظفين المعينين في مختلف المسؤوليات ولم يتو صلوا بعد بقرارات تعيينهم، فقد تم الاتفاق على تسريع مسطرة إصدار القرارات التي تهمهم..

▪️بخصوص الموضوع الرابع الذي يهم مناقشة معايير  تحمل مناصب المسؤولية فتم الاتفاق على احترام الشفافية وتكافؤ الفرص و إعطاء الأولوية للكفاءات التي يتوفر عليها القطاع...

▪️بالنسبة للموضوع الخامس  المتعلق بإخراج الحركة الانتقالية إلى حيز الوجود، تم الاتفاق على تفعيل هذه العملية في المستقبل القريب ..

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة