اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

التحقيق مع رئيس اولمبيك آسفي وصحافي رياضي في ملف فضيحة تذاكر المونديال


 التحقيق مع رئيس اولمبيك آسفي وصحافي رياضي في ملف فضيحة تذاكر المونديال

تواصل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة، تحقيقاتها في موضوع فضيحة بيع تذاكر المونديال في السوق السوداء التي رافقت مباريات المنتخب المغربي لكرة القدم في نهائيات كأس العالم بقطر.
و حسب مصادر مطلعة ، فقد تم مؤخرا الاستماع لمحمد الحيداوي النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيس نادي أولمبيك آسفي،الذي يعتبر أول من وجهت له تهم تتعلق أبرزها بضلوعه في المتاجرة في تذاكر المونديال، كما قامت الفرقة الوطنية باستدعاء عشرات الأشخاص للتحقيق معهم ومن ضمنهم صحفي رياضي حضر منافسات كأس العالم بقطر واتضح أنه كانت له علاقة بموضوع التذاكر.
كما تم وفق المصادر ذاتها التحقيق مع عضو بالمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كان مسؤولا، على عملية توزيع تذاكر مباريات المنتخب الوطني المغربي بمونديال قطر، كما كان مكلفا من طرف الجامعة ومنسقا في عملية اقتناء التذاكر من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وتوزيعها في مرحلة موالية على الجمهور المغربي بالمجان.

كشك24: خليل الروحي نشر في: 8 مايو 2023

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة