اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

خبر عاجل: بداية إلتحاق أعضاء اللجنة التي ستقوم بدراسة ملفات واختيار المشاركين في التباري حول منصب مدير المعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة.



بدأ منذ حوالي الساعة العاشرة من صباح يومه الإثنين 21 دجنبر 2015 يلتحق بمقر وزارة الشباب والرياضة أعضاء اللجنة المكلفة بدراسة ملفات وإختيار المشاركين في التباري حول منصب مدير المعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة والرياضة، ومن المنتظر أن تبدأ هذه اللجنة التي إختارها لحسن سكوري وزير الشباب والرياضة أشغالها صباح هذا اليوم، وتضم في عضويتها  ممثل عن جامعة الأخوين، ذ. ميلود بلقاضي أستاذ جامعي وعضو ديوان السيد الوزير، ذ. حمو أوحلي وزير سابق، ذ. الكراوي إطار في مجال المقاولات والإستثمار ذ. أحمد الحمداوي أستاذ التعليم العالي بمعهد مولاي رشيد.
وستقوم هاته اللجنة بدراسة الملفات المستوفية للشروط المحددة  لإختيار هذا المنصب  والتي تمت الإشارة إليه  في الإعلان حول هذا الموضوع، تسريبات دقيقة أكدت أن أطر عليا تنتمي للقطاع ستشارك في هذا التباري، نذكر منها بنعيسى بوجنوني المدير التقني للمنتخب الوطني لكرة اليد، هشام مفتي أستاذ التعليم العالي بمعهد مولاي رشيد، ذ. عبد الرزاق العكاري رئيس قسم الرياضة القاعدية بوزارة الشباب والرياضة، ذ. محمد عباد مدير المركبب الرياضي بفاس، ذة. صباح الطيبي المديرة الإقليمية للوزارة ببركان  وتبقى على اللجنة المجتمعة في هذه اللحظات  إختيار الأسماء التي ستقدم مشاريعها أمام اللجنة في توقيت وتاريخ ستحدده اللجنة السالفة الذكر.






عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة