اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

ارتياح عام داخل أوساط مناضلي ODT بوزارة الشباب والرياضة.

عرف اللقاء الذي عقده زوال يوم  الخميس 16 فبراير 2017 عبد اللطيف آيت العميري الكاتب العام لوزارة الشباب

والرياضة مع المكتب الوطني ل: ODT المنظمة الديمقراطية  للشغل بقطاع الشباب والرياضة، نقاشا مسؤولا طبع جميع مراحل وأطوار النقاش، قابله مسؤولية الإدارة المتمثلة في التعامل الجاد وتجاوب  السيد الكاتب العام ومديرة الموارد البشرية  مع جميع النقط التي استأثرت باهتمام الفريق النقابي الذي كان برفقة سانيح عبد المجيد الكاتب الوطني للنقابة.
مراكز حماية الطفولة من حيث البنية التحتية وظروف العاملين بها أخدت قسطا كبيرا من النقاش، كما عبر المكتب النقابي عن مساندته  للمرحلة الحالية في تدبير المجال، في هذه النقطة عبر الكاتب العام للوزارة عن اهتمامه البالغ بهذه المراكز واعتبرها خلال تدخله  من أولوياته.
المكتب النقابي ل: ODT ثمن المجهودات الكبيرة التي تقوم بها الإدارة في عملية ترشيد الإدارة من أجل تدبير جيد ومعقلن،  وفي هذا الإطار اعتبر المكتب النقابي، عملية تدبير العديد من المرافق المدرة للدخل عن طريق segma هو انتصار للحكامة الرشيدة، بالإضافة إلى ذلك عقد الأهداف التي وقعتها الإدارة مع المديرين الإقليميين والجهويين، التي ستوحد مناهج التسيير والضبط.

كما طالب  المكتب النقابي للمنظمة الديمقراطية للشغل خلال هذا الإجتماع من سميرة باينة مديرة الموارد البشرية بأن يتم تعميم التكاوين التي أطرها متخصصون في الإدارة والتسيير المالي  واستفاد منها عدد قليل من أطر الوزارة  على جميع الموظفين والمهام.

مؤسسة النهوض بالأعمال الإجتماعية أخدت قسطا وافرا خلال هذا النقاش المسؤول والجاد، المكتب النقابي طالب بتسريع وثيرة العمل، من أجل الرقي بالموظف ووضعه في مصاف باقي موظفي القطاع العمومي
الكاتب العام للوزارة عبر عن ارتياحه للنقاش المسؤول الذي طبع هذا اللقاء، كما عبر عن رغبته في متابعة جميع النقط التي نوقشت، بدوره المكتب النقابي شكر السيد الكاتب العام العام وفريقه.
حضر إلى جانب الكاتب العام للوزارة خلال هذا اللقاء سميرة باينة مديرة الموارد البشرية، ووديع بنيس رئيس قسم الموارد البشرية، وطارق اكديرة رئيس مصلحة العمل الإجتماعي.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة