اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

إغلاق ملاعب القرب يربك الأندية


 إغلاق ملاعب القرب يربك الأندية 

قرار الحكومة يؤزم فرق جهة البيضاء سطات

عصف قرار الحكومة تشديد إجراءات محاربة انتشار كورونا بأغلب أقاليم جهة البيضاء، بتداريب فرق من العصب والهواة، منها التي مازالت في المنافسة، بسبب إغلاق بعض الملاعب التي كانت تستضيف التداريب.
وحسب معلومات «الصباح»، فقد تقدمت بعض الفرق في بعض مناطق البيضاء، بطلبات للسلطات بغية السماح لها بالتدرب، معززة طلبها ببرمجة عصبة الهواة والعصب، والوثائق التي تثبت مشاركتها في بطولات وطنية رسمية.
وأثار قرار الحكومة ارتباك أندية البيضاء، التي تستعد للبطولات الوطنية في كل الأقسام، وباتت دوريات أمنية تجوب بعض الأحياء التي عرفت في وقت سابق بإقامة مباريات كرة قدم مصغرة في عز انتشار كورونا.
وعاينت «الصباح» خلال نهاية الأسبوع الماضي، تكثيف الدورات خاصة في مناطق داخل البيضاء، مثل درب السلطان وعين السبع ووسط المدينة، كما سهر الأمن رفقة رجال السلطة، على إغلاق ملاعب القرب، ومنع التجمعات فيها.
وتشارك فرق كثيرة بجهة البيضاء والأقاليم المعنية بقرارات الحكومة، في بطولات الهواة والعصب، إذ مازال بعضها مستمرا على غرار بطولة القسم الوطني هواة.

العقيد درغام

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة