اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

مبادرة زوينة.. الوزير المهدي بنسعيد يستقبل تلاميذ مراكز حماية الطفولة المتفوقين في الباك


استقبل وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، صباح اليوم الخميس (7 يوليوز)، التلاميذ المتفوقين في امتحانات نيل شهادة الباكالوريا في مراكز حماية الطفولة التابعة لوزارة الشباب والثقافة والتواصل.

وقال بلاغ للوزارة، إن بنسعيد هنأ، باسم الحكومة والوزارة، التلاميذ المتفوقين، “على المجهودات الجبارة، والتي توجت بنيل شهادة الباكالوريا وبمعدلات متميزة”، معبرا لهم عن سعادته بهذا التفوق “وبما حققه التلاميذ من نتائج مميزة، ومتمنيا لهم مسيرة علمية وأكاديمية ناجحة في مسار التعليم العالي ومسيرتهم المهنية”.

وأضاف البلاغ أن التلاميذ المتفوقين عبروا من جهتهم عن سعادتهم بهذا الاستقبال، مثمنين “مجهودات الوزارة بمواكبتها لهم في مسارهم الدراسي”.

وتعهدت وزارة الشباب والثقافة والتواصل بالعمل على مواكبة التلاميذ الحاصلين على شهادة الباكالوريا والمنتمين لمراكز حماية الطفولة، خلال مسارهم بالتعليم العالي.

وكانت تلميذة من مركز عبد السلام بناني بالدار البيضاء، حققت ميزة حسن جدا، ورتبة عالية بجهة الدار البيضاء سطات.وحصلت النزيلة (م.ر) على معدل ممتاز لنيل شهادة البكالوريا برسم هذا الموسم الدراسي الحالي، بلغ 17.09، وهو معدل يندرج ضمن فئة المتميزين وطنيا.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة