اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

مديرية الشؤون الإدارية والعامة بوزارة الشباب تتبنى مقاربة تشاركية في عملية تنزيل المشاريع البنيوية بالمديريات الجهوية والاقليمية.


 مديرية الشؤون الإدارية والعامة بوزارة  الشباب تتبنى مقاربة تشاركية في عملية تنزيل المشاريع البنيوية بالمديريات الجهوية والاقليمية.


ترأس السيد عبد الواحد بلحاج مدير مديرية الشؤون الإدارية والعامة بقطاع الشباب يوم الجمعة 10فبراير 2023 بمقر المديرية الجهوية سوس ماسة اجتماعا موسعا حضره المديرين الجهويين والاقليمين للقطاع بجهات سوس ماسة، كلميم واد نون، الداخلة والعيون الساقية الحمراء، والعديد من الأطر بالإدارة المركزية.

وقد خصص مدير مديرية الشؤون الإدارية والعامة والفريق المرافق له هذا الاجتماع لمتابعة عملية تنفيذ مشاريع القطاع بالجهات الأربع، ومناقشة برنامج العمل لتنزيل استثمارات وزارة الشباب  برسم سنة 2023.


وياتي عقد هذا الاجتماع في إطار مقاربة تشاركية تتوخى الوقوف في عين المكان على تنزيل المشاريع البنيوية للقطاع ومواكبة المديريات الجهوية والاقليمية في التنزيل المجالي لخطة  عمل قطاع الشباب.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة