اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

انتخاب يوسف بلقاسمي رئيسا للجامعة الافريقية للرياضة المدرسية وعبد الله ماهر كاتبا عاما لها.


▪️انتخب يوم الثلاثاء 28 فبراير 2023 بمدينة الدار البيضاء بالإجماع وللمرة الثانية على التوالي السيد يوسف بلقاسمي رئيسا للجامعة الافريقية للرياضة المدرسية والسيد عبد الله ماهر كاتبا عاما لمدة أربع سنوات، وذلك خلال انعقاد الجمع العام للجامعة الافريفية للرياضة المدرسية.

⬅️ ويأتي هذا التتويج المستحق بفضل الاستراتيجية التي اعتمدتها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة للارتقاء بالرياضة المدرسية على المستوى الوطني والإفريقي، وبعد النجاح الكبير الذي حققته مختلف المنتديات والتظاهرات القارية التي احتضنتها المملكة.

⬅️ وقد اعتبر العديد من المتتبعين والمهتمين بالشأن الرياضي أن ما حصل عليه المغرب من نجاح جاء بفضل التقدير الكبير الذي يحظى به المغرب من قبل جميع أعضاء الجامعة الدولية والافريقية للرياضة المدرسية، والنتائج التي حققتها الفرق الوطنية المغربية المدرسية المشاركة في مختلف التظاهرات القارية والدولية..

▪️عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة