اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

الجامعة الملكية المغربية للريكبي تحتفل بشراكة مع المعهد الملكي لتكوين الأطر باليوم العالمي للرياضة.

 



بمناسبة اليوم العالمي للرياضة في خدمة التنمية والسلام، وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للريكبي، وبشراكة مع المعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد، يحتضن المعهد الوطني للرياضة مولاي رشيد ضاحية سلا، يوم الخميس 6 أبريل 2023، عدة أنشطة تكوينية وإشعاعية يهدف من خلالها المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للريكبي تنزيل وتفعيل إستراتيجيته، التي تعتمد الإنفتاح على جميع المؤسسات الوطنية والدولية، من أجل الرقي وتطوير الريكبي المغربي وإعادته إلى المكانة التي يستحقها قاريا ودوليا.
ومن بين الورشات التي تنظم على هامش الاحتفال باليوم العالمي للرياضة، دورة تكوينية خاصة بالفوج الأول للمدربين في رياضة الريكبي يستفيد منها أساتذة التربية الوطنية وطلبة المعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد، انطلاقا من الساعة العاشرة والنصف صباحا.
بالإضافة إلى تنظيم دروس في المبادئ الأساسية لرياضة الريكبي يستفيد منها 100 تلميذا من التعليم الإبتدائي بداية من الساعة 12 ظهرا.
كما تنظم مباراة استعراضية «للريكبي 15 النسوي» على الساعة الثالثة والنصف زوالا.
وبالمناسبة سيتم توقيع إتفاقية شراكة وتعاون بين الجامعة الملكية المغربية للريكبي والمعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد على الساعة 13 بعد الزوال.


عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة