اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

الوزير المهدي بنسعيد يتوج بجائزة أفضل شخصية حكومية في التواصل الحكومي الاجتماعي



أعلن معهد الحكومات الاجتماعية، عن تتويج وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، بجائزة أفضل شخصية حكومية في التواصل الحكومي الاجتماعي من قطاع الشباب، وذلك في حفل أقيم أول أمس الأربعاء بالعاصمة المصرية القاهرة. وتسلم الجائزة، نيابة عن الوزير، سفير المغرب لدى جمهورية مصر العربية، محمد ايت أوعلي.

وحسب المعهد الذي يشتغل في مجال التواصل الحكومي الاجتماعي، فإن هذه الجائزة منحت للمهدي بنسعيد، من طرف لجنة تحكيم تضم شخصيات تشتغل في مجال التواصل الاجتماعي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، حيث تم ترشيح بنسعيد في منافسة على مستوى الوطن العربي.
ويبقى دور هذا المعهد الكائن مقره بكل من عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي، وجمهورية مصر العربية، القاهرة، دعم الجهود الحكومية العربية في مجال التواصل الحكومي، كما يصدر المعهد ذاته، تقارير حول أنشطة مسؤولين حكوميين على منصات التواصل الاجتماعي بشكل دوري.
تجدر الإشارة إلى أن وزير الشباب والثقافة والتواصل، يتفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال “فيسبوك” حوالي 85 ألف متابع، وهو نفس الرقم بالنسبة لمنصة “انستغرام”، بالإضافة إلى حوالي 19 ألف متابع على منصة “تويتر”.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة