اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

ربط المسؤولية بالمحاسبة



على هامش إطلاق البرنامج الوطني للتخييم صيف 2024 تحت شعار:"معا لشباب مسؤول ومتألق".

الإثنين 05 فبراير 2024 على الساعة 9.30 صباحا، تحت الرئاسة الفعلية للسيد محمد المهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل.
السيدة كنزة أبورمان مديرة الشباب بوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الشباب، المسؤولة المباشرة عن إدارة البرنامج الوطني للتخييم 2024، هل ستضع كنزة أبورمان يدها على هذا البرنامج الذي يعتبر من بين أهم الأنشطة التي يضطلع بها قطاع الشباب، وبجسد أهم الأهداف والمهام المنوطة بها في مجال التنشيط والترفيه والتثقيف والتكوين.
هل ستتحمل كنزة أبورمان مسؤوليتها (بعد المجهود الكبير الذي قام الوزير المهدي بنسعيد) انطلاقا من مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة؟؟؟
كنزة أبورمان عبَّد لها الوزير المهدي بنسعيد الطريق ووفر لها الأجواء الملائمة للعمل، بمنحة التغذية كافية، وميزانية التسيير مريحة وبتوزيع محكم وفقًا للضوابط القانونية، وفريق عمل محترف، وأبعد بعض مرتزقة الصفقات من الميدان، وبعد سنة تدريبية تعرفت فيها كنزة أبو رمان على كيفية تدبير المخيمات الصيفية من جميع جوانبها، الميزانية المخصصة، البنية التحتية، الشبكة الوطنية للمخيمات، النسيج الجمعوي الشريك الإستراتيجي للوزارة في هذا الميدان، التأطير التربوي والإداري، فريق عمل على المستوى المركزي.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة