اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

أرباب القاعات الرياضية والمدربون مهددون بالضياع والتشرد


أرباب القاعات الرياضية والمدربون مهددون بالضياع والتشرد
الأسبوع.
طالبت النقابة الوطنية للقاعات الرياضية الخاصة والأطر التي تشتغل بها، من وزير الثقافة والشباب والرياضة عثمان الفردوس بالتدخل العاجل من أجل اتخاذ تدابير استثنائية عاجلة، لدعم الجمعيات والأندية وأرباب القاعات الرياضية المستقلة او المنضوية تحت لواء الجامعات الملكية الرياضية.
ودعت النقابة الحكومة والسلطات والمجالس المنتخبة، لدعم أرباب القاعات والمدربين العاملين فيها، الذي يعيشون أوضاعا اجتماعية صعبة بسبب تداعيات جائحة “كورونا” على القطاع، واستمرار اغلاق القاعات تطبيقا للتدابير الاحترازية.
وأكدت النقابة ان أرباب القاعات أصبحوا مهددين بالإفلاس وبإفراغ قاعاتهم الرياضية ومنازلهم بسبب تراكم الديون وواجبات الكراء، بسبب توقف أنشطتهم لمدة تصل ل10 أشهر، مطالبين بالتدخل بشكل استعجالي لإنقاذ هذه الفئة التي تساهم في تربية الأطفال والتنشئة والشباب، وتنتج أبطال في مختلف الأنواع الرياضية يرفعون العلم الوطني في التظاهرات والبطولات القارية والدولية.
والتمست النقابة من وزير الشباب ووزير الشغل التدخل لدى وزارة الداخلية من أجل توقيف قرارات اغلاق القاعات الرياضية، التي تلتزم بالإجراءات الوقائية وبتنظيم الأنشطة وفق توصيات وزارة الصحة للحفاظ على سلامة الرياضيين والممارسين على غرار منهجية التعامل التي تتم مع أرباب المطاعم والمقاهي.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة