اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

وزير الشباب السينغالي يقوم بزيارة للنادي السوسيورياضي للقرب لالة حسناء بتامسنا.


 🔹🔹باب ماليك ندور وزير الشباب والمقاولات والتشغيل بجمهورية السينغال يقوم بزيارة للنادي السوسيورياضي للقرب لالة حسناء بتامسنا

▪️على هامش الندوة الوزارية الإفريقية للشباب على مستوى القيادات الشابة، التي تستضيفها المملكة المغربية، وتحتضنها مدينة الرباط، وبمشاركة أكثر من 44 دولة إفريقية.

▪️قام وزير الشباب والمقاولات والتشغيل بجمهورية السينغال، السيد باب ماليك ندور، صباح يومه السبت 13 ماي 2023 بزيارة خاصة لفضاء النادي السوسيورياضي للقرب لالة حسناء بتامسنا مرفوقا بالسيد معاد أمان المدير الجهوي لقطاع الشباب بجهة الرباط سلا القنيطرة، والسيد طارق عواد المدير الإقليمي لنفس القطاع  بتمارة.




▪️وخلال هذه الزيارة وقف الوزير السينغالي على العديد من الأنشطة واللوحات الإستعراضية التي قدمها منخرطو المركز السوسيورياضي لالة حسناء، الوزير السينغالي عبر لمدير المركز هشام مخون عن  إعجابه الكبير بالطريقة التي شاهد عليها عملية تدبير المركز .

▪️وتجدر الإجارة إليه أن مدينة الرباط لا زالت تحتفي باختيارها عاصمة للثقافة الافريقية.











عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة