اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

تخليدا للذكرى الـ21 لميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن: نادي أحد كورت ينظم الدوري الوطني لكرة السلة لفئة الفتيان دون 16 سنة.


  تخليدا للذكرى الـ21 لميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن: نادي أحد كورت ينظم الدوري الوطني لكرة السلة لفئة الفتيان دون 16 سنة.
في إطار برنامج النادي الرياضي "أحد كورت" لكرة السلة، وتحت شعار "الرياضة قاطرة للتنمية"، ينظم النادي بالتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وعصبة الرباط سلا القنيطرة، النسخة الثانية من الدوري الوطني لفئة الفتيان دون 16 سنة.
سيشارك في الدوري ستة فرق وطنية: الجمعية الرياضية السلاوية، الفتح الرباطي، النادي القنيطري، الوداد البيضاوي، المغرب الفاسي، والفريق المنظم للدوري، النادي الرياضي لأحدكورت.
وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع عمالة إقليم سيدي قاسم، السلطات المحلية، المجلس الجماعي، ومؤسسة أحد كورت للثقافة والتنمية، إضافة إلى الشركاء الداعمين للنادي.
تقام المباريات يومي الأربعاء 01 والخميس 02 ماي 2024، بالملعب البلدي بأحد كورت.


ويأتي تنظيم هذا الدوري احتفاء بذكرى ميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وتعزيزا لقيم الروح الرياضية والتنافس الشريف بين الشباب الممارسين للرياضة.
والهدف من هذا الدوري حسب البلاغ، التعريف بلعبة كرة السلة بالعالم القروي وبالتالي إحياء هذا النادي الذي أنشأ منذ ثمانينيات القرن الماضي وشكل على الدوام قاعدة للرياضة بمنطقة الغرب يستفيد من خدماته أطفال وشابـــــــــات و شباب وكبار المنطقة في جو من الحماس والعشق لهذه الرياضة التي تعتبر رياضة جماعية مساهمة في خلق التنافس الشريف بين الممارسين.

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة