اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

مؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة موظفي وأعوان وزارة الشباب والرياضة في لقاء تواصلي مع منخرطي جهة بني ملال ـ خنيفرة




في إطار اللقاءات التواصلية الذي تنظمها مؤسسة النهوض بالأعمال الإجتماعية لفائدة موظفي قطاعي الشباب والرياضة، استقبلت المديرية الجهوية لقطاع الشباب بجهة بني ملال خنيفرة يوم الخميس 6 أكتوبر 2022 بمقر الغرفة الفلاحية ببني ملال. وفدا كبيرا لهذا الغرض يتقدمهم السيدة نعيمة بنيحيى مديرة المؤسسة، وأعضاء المكتب المديري وممثلين عن النقابات الأكثر تمثيلية ، هذا اللقاء التواصلي ترأسه  المدير الجهوي لقطاع الشباب بالجهة.

ء المدير الجهوي لجهة بني ملال  افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية  ، تلاها عرض مستفيض قدمت خلاله المديرة المراحل التي مرت بها هذه المؤسسة منذ أن رأت النور سنة 2017 وكذا أهم المنجزات والمكاسب التي حققتها في إطار تثمين الموارد البشرية للقطاع والرعاية الاجتماعية للأطر العاملة به.






اللقاء التواصلي كان مناسبة قدمت خلاله المؤسسة والمؤسسات المرتبطة بها أهم الخدمات التي يمكن أن يستفيد منها الموظف المنخرط، وأهم المبادرات والمشاريع المسطرة في مستقبل الأيام من أجل النهوض بوضعية موظفي القطاع جهويا ووطنيا.

وقد تفاعل الموظفون بإيجابية مع مختلف فقرات اللقاء من خلال أسئلة ومداخلات واقتراحات صبت في سياق تجويد وتطوير الخدمات المقدمة والرقي بالعنصر البشري بما يعود نفعا على المستوى المهني ويساهم في تطوير قطاع الشباب ومؤسساته.



عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة