اخبار الشبيبة و الرياضة اخبار الشبيبة و الرياضة
الرياضة

آخر الأخبار

الرياضة
الرياضة
جاري التحميل ...

الوزير المهدي بنسعيد يترأس اجتماع اللجنة المديرية لمؤسسة النهوض بالأعمال الإجتماعية لوزارة الشباب والرياضة.


ترأس محمد المهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل، رئيس المؤسسة، إجتماع اللجنة المديرية لمؤسسة النهوض بالأعمال الإجتماعية لفائدة موظفي وأعوان وزارة الشباب والرياضة وبحضور أعضاء اللجنة المديرية والطاقم الإداري للمؤسسة.
وحسب بلاغ المؤسسة فقد تضمن جدول الأعمال نقطتين النقطة تتعلق  بالبث في نتائج السنة المالية 2020، والنقطة الثانية دراسة وحصر الميزانية والبرنامج التوقعي لسنة 2022.

وفي كلمته الافتتاحية، أكد السيد الوزير على استعداده التام لدعم المؤسسة وتطوير مواردها، وذلك من خلال فتح قنوات جديدة للمؤسسة مع مختلف الفاعلين لتعزيز الخدمات وتطويرها في أفق الاستجابة لتطلعات أكبر عدد من المنخرطات والمنخرطين.

وفي ذات البلاغ تناولت السيدة نعيمة بنيحيى مديرة المؤسسة في عرضها أمام اللجنة المديرية حصيلة عمل سنة 2020، والدعم الذي قدمته المؤسسة على مستوى الخدمات الاجتماعية خاصة وأن سنة 2020 اتسمت بظروف جائحة كورونا التي فرضت إعادة توجيه الخدمات إلى مجالات التوعية والتحسيس وتحمل تكلفة التحاليل المخبرية كوفيد-19 بالإضافة إلى ملاءمة الخدمات القائمة مع ظروف الجائحة. 

وذكر نفس البلاغ أنه بعد المصادقة على تقرير السنة المالية 2020 تم تقديم عرض حول مشروع البرنامج التوقعي للمؤسسة 2022 والذي شمل أنشطة مكونات البرنامج وهي الدعم المباشر والبرامج الاجتماعية والصحية وتثمين الرأسمال البشري وتشجيع القدرات وتشجيع التميز، والتشريع والتنظيم وتطوير البنيات والشراكات والتدبير المعلوماتي والتواصل.

بعد المصادقة على البرنامج التوقعي وميزانية سنة 2022، أكد السيد الوزير رئيس المؤسسة على التزامه بالرفع من ميزانية المؤسسة، كما أبدى تجاوبا مع طلب إدارة المؤسسة، ودعا إلى تشكيل لجنة يعهد إليها مراجعة النظام الداخلي للمؤسسة واستكمال تسعيرة نادي المنظر الجميل، والتداول في مكونات البرنامج المستقبلي بناء على التوجهات الجديدة. 

عن الكاتب

أخبار الشبيبة والرياضة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اخبار الشبيبة و الرياضة